اضف ايمايلك لتصلك اخر الاخبار

الرئيسية تشيتشاريتو يقود ريال مدريد لتخطي عقبة سيلتا فيغو


نجح ريال مدريد في إعادة الفارق بينه وبين برشلونة إلى نقطتين بعدما تمكن من تخطي عقبة سيلتا فيغو في ملعب بالايدوس حيث تغلب عليه بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين .

وبدات المباراة بضغط من سيلتا فيغو الذي حاول ان يباغت ريال مدريد مبكرا ، وفي الدقيقة الثالثة رفع اوريانا لاعب سيلتا فيغو كرة جميلة كاد يضعها زميله براسه لولا تدخل فاران في الوقت المناسب والذي ابعد الكرة براسه خارج المرمى .

وفي الدقيقة التاسعة تمكن سيلتا فيغو من ترجمة تفوقه على الريال في اولى الدقائق حيث نجح لاعبه المتألق مانويل نوليتو في افتتاح التسجيل بهدف رائع بعدما تلاعب بدفاع الفريق الملكي وراوغه مانحا التقدم لفريقه .

وواصل سيلتا ضغطه على دفاع الريال لمحاولة استغلال اخطاء دفاع الريال في الدقائق الاولى ، وهدد مرمى الفريق الابيض ولكن الدفاع كان حاضرا .

ومن هجمة مرتدة نجح الالماني توني كروس في تسجيل هدف التعادل في شباك سيلتا فيغو بعدما سدد بطريقة جميلة في شباك الخصم مستغلا تشتيت المدافع بالخطأ بعد تمريرة كريستيانو الذي الذي بدوره تلقى تمريرة جميلة من خاميس .

وتحسن اداء الريال كثيرا بعد هدف كروس واستغل المساحات الكبيرة التي يتركها سيلتا نظرا للعبه الهجومي وفي الدقيقة 24 نجح المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو في تسجيل الهدف الثاني للريال بعد لقطة ثنائية بينه وبين خاميس حيث مرر لخاميس الذي اعاد له الكرة من جديد ليضعها في الشباك ويتقدم الريال بهدفين .

وحاول سيلتا فيغو زيارة شسباك الريال مرة اخرى بحثا عن هدف التعادل ونجح لاعبه سانتي مينا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد هجمة مرتدة حيث تلقى تمريرة جميلة من اوريانا ليسدد في شباك كاسياس ولكن كرته ضربها القائم لتعود له ويضعها في الشباك لتصبح النتيجة على التعادل 2-2 .

وحاول الريال تسجيل هدف ثالث كما استمر سيلتا فيغو في السيطرة على الكرة و اللعب على المرتدات من اجل خطف هدف جديد في شباك كاسياس ، وفي الدقيقة 40 حرم القائم كريستيانو من هدف محقق بعدما صد تسديدته .

ونجح ريال مدريد في اعادة التقدم لصالحه من جديد بعدما استغل اخطاء دفاع سيلتا فيغو الكارثية حيث مرر كريستيانو لخاميس الذي بدوره سدد مباشرة في الشباك لتصطدم الكرة بمدافع سيلتا فونتاس وتسكن الشباك وينتهي الشوط على تقدم الريال بثلاثية مقابل هدفين .

وفي الشوط الثاني حاول سيلتا فيغو من البداية تعديل النتيجة واحدث خطورة كبيرة على دفاع الفريق الابيض ، وفي الدقيقة 56 طالب لاعبو سيلتا الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعد تدخل كروس وسقوط لاعب الفريق داخل المنطقة إلا أن الحكم لم يحتسب شيء .

وفي الدقيقة 63 كانت هناك دربكة في منطقة الريال كاد يستغلها لاعبو سيلتا لولا ان الكرة ابعدت في الوقت المناسب ، ونجح المكسيكي تشيتشاريتو في تعزيز تقدم الفريق الملكي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 69 بعدما تلقى تمريرة طولية من سيرجيو راموس ليضع الكرة في الشباك محرزا هدفه الثاني في اللقاء والرابع لفريقه .

وفي الدقيقة 88 سدد نوليتو تسديدة جميلة ولكنها مرت بجوار شباك كاسياس لتستمر النتيجة على تقدم الريال ويحصد الفريق انتصارا هاما